قصة طفل دخل المستشفى لأسبوعين وأعلنوه ميتا 3 مرات.. وما رواه بعد أن استيقظ يصعب على العقل تصديقه

طفل تم الإعلان عن موته 3 مرات ولم يمت تعرف على الأحداث، تتذكر والده هذا الطفل كل ما حدث له من تجارب غريبة ومثيرة، حيث كانت الحادثة التي تسببت في دخول الطفل إلى الموت ثلاث مرات وينجو منه هو أمر غريب ومثير للغاية، حيث ذكرت أم الطفل أن والده تعرض لحادث سير الأمر الذي جعل ابنه يدخل في كوما، وقام الأطباء بالإعلان عن وفاته 3 مرات.
كانت الزوجة في حيرة من أمرها وصرعة على زوجها الذي توفى وابنها الذي بين الحيا والموت، ولكنها تشجعت وظلت تدعو له في صلاتها، فبعد أن ذكر الأطباء أن الطفل قد لقى مصرعه.. حدث العكس تمامًا، حيث استيقظ الطفل بعد أصابته بالكوما بعد أسبوعين وكأن لم يحدث له شيء، كما أن دماغه سليم للغاية وليس به أي ضرر.
الغريب في الأمر أن بعد إفاقة الطفل لم تكن الأم تعلم كيف توجه إليه خبر وفاة والده، ولكن رد الطفل أدهشها وأدهش الحاضرين جميعًا حيث قال الطفل أنه يعلم، ويعلم أيضًا أين والده الآن، فقال لأمه أن والده في السماء وأنه رآه، بالإضافة إلى أن الطفل قد صرح بأنه رأى يسوع، وأخبره بأن يكون مسيحيًا صالح وعليه أن يخبر الجميع بأنه رآه، هذا الحدث وما أنطق به الطفل أثار دهشة الحاضرين والأطباء، وعاش هذا الطفل إلى أن أصبح شابًا الآن، ويقوم بنشر الرسالة التي أخبر بها.


موضوعات ذات صله