شاهد طفل في الثانية من عمره يتناول حبوب الفياجرا اربع مرات يوميا

طفل في عمر الـ 12 سنة يتناول عقار الفياجار، ولأكثر من مرة في اليوم تعرف على ذلك، الفياجار هو عقار يستخدمه كثير من الرجال، لأنه يقوي من العملية الجنسية، وهو في الغالب عقار خاص بذلك فقط، ولكن ما سنذكره اليوم هو أغرب من الخيال، فلم يعد الأمر مقتصرًا على عالم الكبار من الرجال، بل أصبح يتناوله الأطفال أيضًا، ولكن هل تعلم ما هو السبب في ذلك؟!،هذا ما سنعرضه اليوم.

من حالة طفل في الـ 12 من عمره يتناول حبوب الفياجرا، ولكن السبب في ذلك هو سبب مرضه.. فهذا الطفل يحمل مرضًا يضطره إلا أخذ تلك الحبوب بصورة يومية وهذا ما قام الطبيب المختص له بوصف هذا العلاج لحالته والتي لن تتحسن إلا عن طريق هذا الدواء فقط.

فالطفل يتناول حبوب الفياجرا في اليوم 4 مرات، وذلك قدرة من هذا الدواء على أن يعيش؛ لأنه إذا لم يتناوله لن يعيش على قيد الحياة كثيرًا من الوقت، وذلك لأنه يحمل مرض في الرئة، وهو مرض خطير للغاية، وعائلته تقوم بوضع تلك الحبوب كعلاج له في الطعام الخاص به، وذلك بالقيام بطحن هذه الحبوب وطهوها من الطعام الخاص به، وذلك بسبب الإفراط في الخطورة التي قد تقضي على حياته إذا لم يتم علاجه بتلك الطريقة وبصورة يومية، وهذا ما ذكرته الصحف عن هذا الطفل، وما ذكرته عن الطبيب المختص بعلاجه


موضوعات ذات صله