4 أساطير حول قضيب الرجل.. اكتشفيها

الكثير من السيدات تخجل من الحياة الجنسية للرجل، ويستحي العديد من النساء من النقاش حول الجهاز التناسلي للرجل، وتتلاشى الحديث نه، ولكن سوف نقد إليكِ لمحات سريعة حول الأمور التي تدور حول قضيب الرجل، وقد يفاجئك الكثير من المفاجئات حول العضو الذكري.

  • هناك شائعات تقول أن مقاس حذاء الرجل يدل على طول العضو الذكري، أي أن كلما زاد طول قدم الرجل زاد طول القضيب، وفي الواقع ليس يوجد أي صلة تجمع بينهم، ولا يقارن حجم القضيب بحجم الحذاء أو قدم الرجل.
  • بالرغم من أن العضو الذكري لا يحتوي على عظام إلا أنه يمكن كسره، وهناك شائعات حول أنه لا يمكن كسر القضيب، ولكن القضيب يتكون من أنسجة لليفية ولها القدرة على التمزق في أي وقت، ويمكن للعمليات الجنسية القوية أن تمزقه أو عملية سوء التعامل معه.
  • ليس هناك أي أدوية أو عقاقير تجعل حجم العضو الذكري يتغير، فإن الحلول السلمية حلو تكبير القضيب تتركز في الأطعمة الصحية التي لها القدرة على تكبير العضو الذكري ومنها :”البطيخ الشيكولاتة الرمان واللوز والأفوكادو” فهناك العديد من الأطعمة التي لها تأثير الفيجرا وتعمل على تحسين الأوعية الدموية للعضو وتجعل الانتصاب بشكل فعال وقوي.
  • الانتصاب بعد العملية الجنسية، فأن الطبيعي للرجل أنه يحتاج على الأقل ثلاثون دقيقة للقيام بعملية جنسية أخرى، أما عن الانتصاب بعد انتهاء العلاقة الحميمة فهو يكون أن الدورة الدموية ما زالت قائمة، أما عن يكون بسبب تناول المنشطات الجنسية.

موضوعات ذات صله